ليجناروفيلا مقعد المصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية

  • وقت الافراج:2024-04-20 20:37:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:330
  • وصف سريع:

    ليجنارو,سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة , أذن لتشغيل المصعد .المحتوى الأساسي من قياس

محتوى المقال

سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة , أذن لتشغيل المصعد .

المحتوى الأساسي من قياس عرض المصعد : قياس إزالة البعد بين الجدران الجانبية التي تواجه مصعد باب القاعة .

ليجناروانخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من م / ث .

ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا , يمكن الكشف عن إشارة تعمل بأقصى سرعة . كل الاستثمار الأولي على أساس السلالم المتحركة العادية بالإضافة إلى يوان , فقط الطاقة الصغيرة المصاعد , بدء التشغيل العادي , وتقصير عمر الجهاز , وزيادة الضوضاء , ولكن لا تحميل الطاقة أكثر من ٪ .

كاسوغايتحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء , جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , مصعد , كل طابق , مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .

. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .


ليجناروفيلا مقعد المصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية



الموظفين الإداريين يجب أن تنفذ بدقة واجبات الوظيفة ,ليجناروالهيدروليكية آلة تحول لوحة منقولة, في كثير من الأحيان التحقق من تشغيل المصعد . و القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية سجلات دورية دورية صيانة المصاعد , القيام بعمل جيد في الحفاظ على السجلات . التعامل مع المشاكل وتقديم التقارير في الوقت المناسب . السلف من الصين مصعد جمعية تأسست في عام , عندما كانت تابعة الصين بناء جمعية الميكنة . مع التطور السريع في صناعة المصاعد في الصين , ورابطة الصين مصعد أنشئت رسميا في عام بعد موافقة وزارة البناء ووزارة الشؤون المدنية فحص التسجيل . وبحلول نهاية عام , كانت هناك حوالي من أعضاء رابطة الصين المصاعد , بما في ذلك أكثر من / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / مجلة الرابطة الصينية مصعد .

مصعد صغير المعرفة لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

المكونات الميكانيكية مصعد جرار يحتاج إلى النفط . هناك اثنين من الجداول على الغطاء الخارجي من آلة الجر , فتح فوهة النفط لمعرفة ما إذا كان النفط ينبغي أن يكون بين اثنين من الجداول , إذا كان النفط أقل من الجدول أدناه , فإنه يشير إلى أن آلة الجر يجب أن تكون مليئة بالوقود ,ليجناروالمصاعد المنزلية, إذا لم يكن النفط , مصعد تشغيل لفترة طويلة لن تكون جيدة جدا , مما يؤدي إلى حرق آلة الجر و المحرك . بعد وقت طويل من تشغيل المصعد , يجب تغيير الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة وجيدة .

حيث هناك الحد الأدنى من الهامش : الحد من طول السلالم المتحركة عن طريق الحد من منصة , ولكن الحد الأدنى من الاهتمام , عادة لا تتجاوز ملم . منصة أعلى عموما لا يمكن اختصارها لأن منصة أعلى يحتوي على مجلس الوزراء , والسيارات وغيرها من المعدات . تغيير زاوية المصعد من إلى درجة

ماذا يجب أن أقول عندما رفع إنذار أو شكوى ؟

منظمة التعاون الاقتصادي هو نوع من المصعد الذي يعمل في سرعة عالية عندما يكون هناك شخص ما و يعمل في سرعة منخفضة عندما لا يكون هناك شخص ما .


ليجناروفيلا مقعد المصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية



في عملية استخدام المصعد , مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف , وتوفير المال , من ناحية , والحفاظ على التكنولوجيا وضمان الجودة , من ناحية أخرى , مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول .

العميل أولا - كيفية التعامل مع الحمل الزائد من مصعد سيارة تحمل أكثر من تصنيف الحمولة , مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب تبدأ , في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق , مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من .m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .

ليجناروتعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .

هذا النظام لديه بعض الخصائص , مثل تصميم ذكي ,ليجناروفيلا صغيرة مصعد داخلي, بداية مرنة , عملية مستقرة , لا ضوضاء , والسلامة والاعتمادية .

شقة طبقة المنطقة . و mdash فوق و / أو تحت موقف سيارات . مسافة محدودة . في هذا المجال , مصعد شقة الجهاز يعمل على جعل السيارة من الصعب تحديد شقة الكلمة .


ليجنارومعلومات المنتج الأخرى
  • بادوا6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

    بادوا6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

  • فالبالوتاالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدما هو مفقود في الصناعة

    فالبالوتاالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدما هو مفقود في الصناعة

  • واتفوردفي الهواء الطلق الطابق السادس مصعد صغيرنهج الاستثمار الاقتصادي

    واتفوردفي الهواء الطلق الطابق السادس مصعد صغيرنهج الاستثمار الاقتصادي

  • اينيسرفع هيدروليكي منصةما هي القضايا التي يجب مراعاتها عند الاختيار

    اينيسرفع هيدروليكي منصةما هي القضايا التي يجب مراعاتها عند الاختيار

  • أودنسهرفع هيدروليكي منصة بسيطةالفرق عند استخدام ملفات

    أودنسهرفع هيدروليكي منصة بسيطةالفرق عند استخدام ملفات

  • واساالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةالفطرة السليمة للاستخدام والصيانة

    واساالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةالفطرة السليمة للاستخدام والصيانة

  • البوتوكستجربة رفع هيدروليكي الجدولكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع

    البوتوكستجربة رفع هيدروليكي الجدولكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع

  • البوتوكسدواسة رفع هيدروليكي منصةما هي التغيرات في السوق؟

    البوتوكسدواسة رفع هيدروليكي منصةما هي التغيرات في السوق؟

  • استدعى:تذكير: معلومات ليجناروفيلا مقعد المصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية ، توفر لك ليجناروفيلا مقعد المصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية من شركتنا ، وخدمة ليجناروفيلا مقعد المصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ليجناروفيلا مقعد المصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ليجناروفيلا مقعد المصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية. ليجناروفيلا مقعد المصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ليجناروفيلا مقعد المصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!